طباعة بطاقات العمل: طريقتك الخاصة! المؤلف: مارلون د. لودوفيتسي


هناك العديد من الطرق لإنشاء وتصميم البطاقة البريدية الخاصة بك ، سواء باللونين الأسود والأبيض أو للطباعة بأربعة ألوان مذهلة. يمكنك أيضًا القيام بذلك ببساطة كما هو أو جعله مبدعًا قدر الإمكان. لن يمنعك أي شخص من صنع طريقتك الخاصة في البطاقة البريدية لأنك أنت من يقرر أي فكرة تريد تضمينها في بطاقتك ... أنت حر كطائر في القيام بالأشياء بالطريقة التي تريدها.

لكن معظم العملاء يرغبون في التعبير عن بطاقتهم البريدية بأربعة ألوان ملفتة للنظر. وهم يعتقدون أنه كلما كانت البطاقة البريدية أكثر حيوية ، زاد اهتمام العملاء بها وإبداء العلم بالبطاقة البريدية. ومع ذلك ، فإن السؤال هو ، إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام بطاقة بريدية من أربعة ألوان ، فما هو أفضل تصميم يمكن تطبيقه؟ سؤال شائع للمبتدئ الذي أراد إخراج أفضل ما في بطاقاته البريدية الملونة الأربعة.

قبل تطوير تصميم بطاقتك البريدية ، اسأل نفسك ما الغرض من هذه البطاقة البريدية؟ هل هو نموذج طلب أم بيان إخباري صغير أم بيان عام لمنتجاتي و / أو خدماتي؟ اصنع بطاقتك البريدية بطريقة تؤثر على القارئ لاتخاذ الإجراءات اللازمة. تأكد من أنه إذا كانت بطاقتك البريدية نموذجًا للطلب أو المسح ، فاحرص على أن تكون بسيطة لأن الكثير من النص قد يكون محيرًا مما قد يتسبب في فقد القارئ للاهتمام.

عند اختيار خط ، تأكد من أنك تستخدم نصًا لا يقل عن 10 نقاط. يعتبر خط sans-serif (Arial و Tahoma و Verdana) هو الأنسب لحجم الكتابة الأصغر لأنه يتمتع بمظهر أكثر وضوحًا وأكثر وضوحًا. وفقًا لأبحاث التسويق الحديثة ، فقد ثبت أن البطاقات البريدية الملونة بالكامل أكثر فعالية من البطاقات البريدية المطبوعة بلون واحد أو لونين. تجذب الإشارات المرئية في الطباعة بالألوان الكاملة انتباه القارئ. هناك اعتبار آخر عند تصميم بطاقتك البريدية المطبوعة المخصصة وهو نوع مخزون البطاقات الذي ستستخدمه: مطلي أو غير مطلي. سيعبر مخزون البطاقات المطلي عن رسالتك على بطاقتك البريدية بشكل أكثر وضوحًا لأن المخزون يوفر لمسة نهائية لامعة سلسة ويضيف أيضًا متانته.

يعد اختيار أسلوبك الخاص المكون من أربع بطاقات بريدية ملونة أمرًا سهلاً إذا كنت ستنظر في النصائح التالية المقترحة أدناه:


رسوم الإرجاع المدفوعة مسبقًا.

عنوان المرسل المُرسل مسبقًا على البطاقة أو مظروف معنون مسبقًا.

اللون. الورق النيون الساطع أو الورق المطبوع مسبقًا أو البطاقات البريدية للصور تجذب الانتباه.

متسع كبير لملء الأسماء والعناوين ونوع كبير سهل القراءة.

مربعات الاختيار التي تسمح للمستلم بملء نماذج الطلبات أو الاستطلاعات بسرعة.

حوافز مثل الهدايا المجانية أو رسومات الجوائز لإغراء المستلمين بإعادة الاستطلاعات أو أنواع أخرى من بطاقات الرد.


قم بتضمين عنوانك البريدي أو رقم هاتفك أو أي معلومات اتصال بديلة أخرى على البطاقة.


كرر أي رسالة تسويقية خاصة موجودة في المواد التسويقية المصاحبة. http://www.theprintguide.com/postcard-printing/

يدعو إلى العمل. أخبر المستلم دائمًا بما يجب فعله بالبطاقة - قد يبدو واضحًا أن عبارة "املأها وأفلتها في البريد" ، ولكن قلها على أي حال.

أوافق على أنه يتم دائمًا التقاط بطاقة رائعة المظهر وتذكرها وستبرز على أي مكتب. ستتم دائمًا ملاحظة تصميمات البطاقات البريدية الرائعة في البريد. http://www.andreoni.com/. لذلك في المرة القادمة التي قررت فيها إنشاء بطاقتك البريدية ، حاول أن تكون ذكيًا جدًا!


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع