بطاقات العمل ذات الانفجار الكبير


هل شعرت يومًا كم هو رائع أن يكون اسمك مطبوعًا لأول مرة؟ هذه ليست مجرد طباعة عادية باسمك وتفاصيلها.



الكلمات الدالة:

طباعة بالجملة ، طباعة ملونة بالجملة ، طباعة رقمية بالجملة ، طباعة مخصصة بالجملة ، شركة طباعة بالجملة ، خدمات طباعة بالجملة



نص المقالة:

هل شعرت يومًا كم هو رائع أن يكون اسمك مطبوعًا لأول مرة؟ هذه ليست مجرد طباعة عادية باسمك وتفاصيلها. هم بطاقات العمل الخاصة بك. قد تحتوي أي من هذه البطاقات الأخرى على أسماء وعناوين وأرقام اتصال. سيكون هذا هو بطاقة العمل النموذجية.


في هذه الأيام ، يتم تحويل بطاقات العمل إلى أدوات تسويقية للترويج لنشاط المالك ومصدر إعلان يعمل بمثابة تذكيرات للأشخاص الذين يقرؤونها. على الرغم من صغر حجم هذه البطاقات ، فقد كانت ضرورية للحصول على المعلومات منذ ذلك الحين. لقد أصبحت هذه المعدات المثالية لأصحاب المشاريع ليكونوا قادرين على الحصول على العملاء والبقاء من منافسيهم.


كأداة تسويقية ، تحتاج هذه المطبوعات الصغيرة إلى كل استراتيجية التسويق التي يمكنهم الحصول عليها للحفاظ على الفعالية. باستخدام جميع التقنيات الصحيحة مع الآلات الحديثة ، قمت بعمل بطاقة عمل مثالية. هذا يعني أنك قد لفتت انتباه الحامل. الشيء الكبير التالي الذي يجب مراعاته هو محتوى البطاقة. هل هي جذابة بقدر ما تفعله التصاميم؟ العامل التسويقي الأكثر شيوعًا الذي يتم تجاهله في بطاقات العمل هو الرسالة التي تنقلها البطاقة. ماذا يقول لمن يقرؤونها؟


لا يضمن الحصول على الشكل والتصميم المثالي دائمًا استجابة العملاء باستخدام هذه البطاقات. من المهم ملاحظة الكلمات المستخدمة لوصف النشاط التجاري ومنتجاته والخدمات المقدمة.


بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون الشعار أو الشعار قادرين على جعل القارئ يعزل بطاقتك عن الآخرين. يميل الأشخاص إلى وضع هذه البطاقات جنبًا إلى جنب مع البطاقات والملفات الأخرى ، ليتم البحث عنها لاحقًا عند الحاجة. إن جعل بطاقتك فريدة من نوعها وتميزها سيميزها عن الآخرين. عندما يحين وقت استخدامها ، سيتبادر إلى الذهن شيء ما عن البطاقة رآه القراء وسيتذكرون تلك البطاقة المعينة. يمكن أن تكون الكلمات المطبوعة ، أو الرسومات المتأصلة فيها ، أو تصميمًا عالق في الذاكرة. أو المحتويات. يمنحهم سببًا وجيهًا للاختيار والاتصال بك.


النتيجة النهائية التي لا تقاوم ستثير بالتأكيد اهتمامًا كافيًا لتمييزك عن البقية. مثال على ذلك العبارات التي تقدم خصومات ومنتجات وعروض ترويجية جديدة. يمكن أن يضمن ذلك للعملاء القدوم والعودة لمعرفة المزيد. من الضروري أيضًا وضع خطوط تحفيزية تفتح لهم الباب للرد عليك. من الأفضل عدم ترك العملاء معلقين في حيرة بشأن ما يجب فعله بعد قراءة البطاقات الخاصة بك. أرشدهم إلى ما يجب فعله بعد ذلك من خلال إعطاء تلميحات حول هذا الموضوع في بطاقاتك. لا يوجد ضرر دائمًا في القليل من التوجيه.


قد تكون بطاقات العمل صغيرة وغير مهمة على ما يبدو ، لكنها أيضًا عربات سهلة. علاوة على ذلك ، يتم نقلها باستمرار. أنت لا تعرف أبدًا من سيكون صاحبها التالي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع