دعونا نواجه الأمر ، ما لم تكن دونالد ترامب ، يمكن أن تكون الأعمال مملة للغاية في معظم الأوقات. ربما لهذا السبب يزين الكثير من الناس مقصوراتهم ومكاتبهم بالرسوم المتحركة. الضحك الجيد يمكن أن ينعش يومك حقًا! فلماذا لا تستخدم المزيد من الشركات الرسوم الكاريكاتورية للأعمال؟
من المثير للاهتمام أن عددًا قليلاً جدًا من الشركات تربط بين الرسوم المتحركة والأعمال. هل هم خائفون من عدم أخذهم على محمل الجد؟ هل الرسوم الكرتونية مجرد رسومات صغيرة مضحكة لا يهتم بها أحد حقًا؟ منشورات مثل Wall Street Journal و Barron’s و Forbes و Harvard Business Review تنشر جميعها رسومًا كاريكاتورية للأعمال بانتظام. ماذا يحدث هنا؟!
ربما نكون مدفونين في جداول البيانات والتقارير والمذكرات لدرجة أنه من الصعب معرفة أين يمكن أن تساعد الرسوم الكاريكاتورية التجارية. فيما يلي بعض الأمثلة عن كيفية استخدام الرسوم الكاريكاتورية للأعمال التجارية بشكل صحيح يمكن أن تكون نعمة لمعنوياتك ونتائجك النهائية:
النشرات الإخبارية للشركة
النشرات الإخبارية هي مكان رائع لاستخدام الرسوم الكاريكاتورية للأعمال! عادةً ما تمتلئ الرسائل الإخبارية للشركات بجميع أنواع معلومات الشركة ، والمعلومات المهمة التي يجب التأكد منها ، ولكن مع ذلك فهي قراءة جافة جدًا.
إذا كنت تريد أن يقرأ موظفوك الرسائل الإخبارية حقًا ، فامنحهم شيئًا ممتعًا! تتم مناقشة الرسوم الكاريكاتورية التجارية الجيدة في آلة القهوة ، وتعليقها في المقصورات وإرسالها بالفاكس إلى جهات الاتصال التجارية. إنها طريقة رائعة ليس فقط لجعل موظفيك يفتحون النشرة الإخبارية للشركة ، بل استكشافها ومناقشتها!
عروض الأعمال
أنت تجلس هناك في غرفة الاجتماعات وتتمنى أن يكون لديك كابتشينو IV لإبقاء عينيك مفتوحتين بينما يتنقل بعض الرجال باستمرار. الرسوم البيانية ، والمخططات الدائرية ، والمزيد من الرسوم البيانية ، وبعض النقاط ، وما إلى ذلك ... دعونا نواجه الأمر ، من الصعب الحفاظ على غرفة مظلمة من النوم محرومين من مشاركة الأشخاص.
لماذا لا تكمل عروضك التقديمية ببعض الرسوم الكاريكاتورية التجارية الجيدة! إنها ليست فقط طريقة جيدة لبدء عرض تقديمي (على غرار بدء خطاب بنكتة) ، ولكنها طريقة رائعة لتوضيح وجهة نظرك بطريقة لا تُنسى.
مواقع الويب والشبكات الداخلية
تعد الرسوم الكاريكاتورية للأعمال طريقة رائعة للحصول على فرص عمل وعملاء يزورونك عبر الإنترنت يومًا بعد يوم. علمتني سنوات في المبيعات أن الناس يشترون من الأشخاص الذين يحبونهم ، وما هي أفضل طريقة لتعزيز علاقة عمل جيدة من خلال تقديم ليس فقط منتجاتك و / أو خدماتك ، ولكن أيضًا ضحكة جيدة!
بالطبع تريد من موظفيك زيارة موقع الويب الخاص بك والشبكة الداخلية بشكل متكرر أيضًا. ستؤدي إضافة رسوم كاريكاتورية للأعمال إلى إعطاء موظفيك سببًا وجيهًا للتحقق من جميع معلومات شركتك أيضًا!
الحملات الإعلانية والبريد الإلكتروني
هل تبحث عن المزيد من العملاء؟ لا شيء ينجح مثل الرسوم الكاريكاتورية للأعمال!
تستخدم العديد من شركات Fortune 1000 الرسوم الكاريكاتورية للأعمال في حملات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. يبلغ البعض عن معدلات فتح البريد الإلكتروني الفلكية ، ومعدلات النقر من خلال أرقام مزدوجة! وفقًا لموقع MarketingSherpa.com ، عادةً ما تعارض الشركات استخدام الرسوم الكاريكاتورية للأعمال في البداية لأنها لا ترى القيمة في الرسوم المتحركة الصغيرة "اللطيفة". ومع ذلك ، يشير الموقع أيضًا إلى أنه عندما تصبح الرسوم الكاريكاتورية الخاصة بالعمل هي الأكثر نقرًا على جزء من البريد الإلكتروني ، فإن الشركات تغير رأيها بسرعة.
الرسوم الكاريكاتورية للأعمال هي وسيلة رائعة للإعلان أيضًا! إنها سريعة وممتعة وتجذب انتباهك - سمات رائعة للعملاء المحتملين لربطها بعملك!
كتيبات التدريب وأوراق غلاف الفاكس
هل تريد إبقاء المتدربين مشاركين في تدريبهم؟ الرسوم الكاريكاتورية للأعمال هي وسيلة ممتعة لتفريق الجلسات التدريبية الطويلة في كثير من الأحيان ومساعدة موظفيك الجدد على الاسترخاء.
وأوراق غلاف الفاكس تقترب من التسول لرسوم كاريكاتورية جيدة للأعمال! تأكد من استقبال الفاكس الخاص بك بشكل جيد ليس فقط من قبل الشخص الذي تنوي قراءته ، ولكن من قبل الزوجين الآخرين الذين سيضحكون جيدًا أثناء تمريره.
الأعمال الكارتونية هي عمل جيد
كما ترى ، فإن الرسوم الكاريكاتورية للأعمال ببساطة لها معنى تجاري جيد. سواء كنت تستخدمها في النشرات الإخبارية أو PowerPoints أو مواقع الويب أو الإعلانات أو الكتيبات ، فإن الرسوم الكاريكاتورية للأعمال تنعش مشاريعك وتعزز التفاعل مع كل من العملاء والموظفين.
ZZZZZZ