تنطبق آداب العمل على الباحثين وكذلك المتقدمين


تذكر أن المجاملة العامة تنطبق على كل من القائم بإجراء المقابلة ومقدم الطلب ، لذا تعامل مع موظفيك المحتملين بعناية.



الكلمات الدالة:

الأعمال ، الآداب ، المتقدمون ، المحاور ، المقابلات ، الوظائف ، أصحاب العمل ، المجاملة ، الإتيكيت ، الباحثون



نص المقالة:

يواجه المتقدمون للوظيفة اليوم نقصًا في اللباقة وهو أمر شائع جدًا. تمتلئ الشركات بالمتقدمين عند كل افتتاح ، ويظهر الكثير منهم عدم احترام للباحثين عن عمل من خلال عدم الاستجابة لطلباتهم.


يطلب معظم أصحاب العمل السير الذاتية ويتم إرسال الوثائق الأخرى عن طريق البريد الإلكتروني. من حين لآخر يستخدمون الطريقة القديمة - صندوق البريد المجهول. يجعل الحجم الهائل من التطبيقات من الصعب الاستجابة بشكل شخصي لكل منها. ومع ذلك ، فإن التكنولوجيا موجودة للرد على الجميع.


تتمتع معظم برامج البريد الإلكتروني بالقدرة على إرسال استجابة تلقائية تتيح للمتقدمين معرفة أنه تم استلام معلوماتهم وكيف ومتى سيتم إخطارهم بالمقابلة أو عدم وجودها. إذا تم التعامل مع الطلب من خلال البريد العادي ، فيمكن إنشاء خطاب عام وإرساله بنفس التفاصيل. لا يوجد عذر لترك المتقدمين في الظلام.


بعد مقابلة ، يواصل أرباب العمل تفكيرهم. يتم إخبار المتقدمين بأنه سيتم الاتصال بهم في غضون فترة زمنية معينة ، لكن هذا لا يحدث أبدًا. مع تضييق نطاق البحث ، يجب أن يكون عدد المكالمات أو الأحرف قابلاً للإدارة. الأشخاص الذين يصلون إلى هذا المستوى في عملية المقابلة يستحقون المتابعة. إنهم بحاجة إلى معرفة ما إذا كان قد تم شغل المنصب أو ما إذا كانت العملية مستمرة.


اعتبرها علاقات عامة للمنظمة. الشخص الذي يتقدم للوظيفة ويعامل بشكل رديء من قبل منظمة لديه أصدقاء ومعارف من المحتمل أن يخبروا بهم. علاوة على ذلك ، قد يكون هذا المتقدم ذات يوم رجل أعمال مؤثر وله ذاكرة طويلة عندما يتعلق الأمر باختيار اتصالات العمل.


الباحثون عن عمل هم عملاء أيضًا ، ويجب أن يتلقوا نفس مستوى خدمة العملاء مثل أي شخص آخر.


(ج) 2006 ، ليديا رامزي. كل الحقوق محفوظة. يتم منح حقوق إعادة الطباعة طالما تم نشر المقالة والخط الثانوي كما هي وبجميع الروابط التي يتم بثها مباشرة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع