تعتبر قواعد ملابس العمل عنصرًا مهمًا في رسالتك التسويقية الشاملة. أداة تسويقية عالية الفعالية ومبتكرة تتمثل في وضع شعار شركتك على الملابس التي تناسب قواعد ملابس العمل التي تريدها.
الكلمات الدالة:
قانون اللباس التجاري ، واللباس الرسمي للعمل
نص المقالة:
قد تكون قواعد لباس العمل صعبة للتنقل كمستشار. أنت تدخل في أعمال تجارية لأشخاص آخرين ، لذا يجب أن يروق لباس عملك الشخصي مجموعة واسعة من العملاء. هذا صحيح أيضًا عندما تبحث عن عملاء في المستقبل.
يعتمد قانون ملابس العمل الذي تستخدمه عند التنقيب على الحدث. أنت تريد دائمًا أن ترتدي ملابسك لتكون أفضل ما لديك ولكن عليك أيضًا أن تعرف جمهورك. في المرة الأولى التي تحضر فيها حدثًا أو اجتماعًا ، من الأفضل أن ترتدي سترة وربطة عنق رياضية. هذا النوع من قواعد لباس العمل يقع في منتصف الطريق. لا متحفظة جدا ولكن ليس عارض جدا.
قواعد ملابس العمل والتسويق
اختيار جيد للغاية ، خاصة للأشخاص الذين يكرهون ارتداء الملابس ، هو استخدام ملابسك للإعلان. عندما تكون في موقف يكون فيه العمل غير الرسمي مناسبًا ، قم ببعض العلامات التجارية والتسويق من خلال ملابسك.
ارتدي قميص بولو عليه شعارك
ضع شعارك على سترة
للأحداث الرياضية ، ارتدِ قبعة كرة عليها شعار
على الأقل ارتدِ بطاقة تحمل اسمك وشعارك عليها
هذه طريقة رائعة لدمج قواعد لباس العمل ليس احترافيًا فحسب ، بل منتجًا أيضًا. لا تشعري أنه عليك أن تكوني الأكثر أناقة ولكن استخدمي قواعد ملابس العمل الخاصة بكِ لإرسال رسالة تسويقية والتعبير عن احترافك.
الخلاصة في قواعد ملابس عملك
غالبًا ما يكون دمج قواعد ملابس العمل غير الرسمية وغير السببية هو أفضل رهان. يسمح لك هذا النوع من قواعد لباس العمل بجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص ويسمح لك بالشعور بالراحة وسط حشد مختلط. سيساعد كلاهما على تعزيز ثقتك بنفسك وتحقيق النجاح. تعد إضافة الملابس ذات الشعار إلى رمز اللباس الخاص بالعمل طريقة فعالة للغاية لإبراز اسم شركتك للناس مع الحفاظ على احترافيتك.
حقوق النشر MMI-MMVI، Computer Consultants Secrets. جميع الحقوق محفوظة حول العالم. {ناشرو الانتباه: ارتباط تشعبي مباشر في مربع موارد المؤلف مطلوب للامتثال لحقوق الطبع والنشر}