شركاء العمل وشركاء الزواج ، هل ينجو الزواج؟ الجزء 2 المؤلف: سو وتشاك ديفيوري


في المقال الأخير ، اختتمنا بالقول إن الفصل بين علاقات العمل والشخصية أمر مهم جدًا لبقاء عملك وزواجك. في هذا المقال سنتحدث عن كيفية تحقيق هذا الهدف.

واحدة من أهم الطرق لتحقيق ذلك هي إعداد ساعات عمل مميزة ، وعندما تنتهي ، لا تناقش الأعمال ، وركز على علاقتك. إنه أمر صعب ، لكن بذل جهدًا مركزًا فيه. حصر مناقشات عملك على ساعات العمل أو خصص وقتًا محددًا لمناقشة الأعمال.

على سبيل المثال ، خذ النصف ساعة الأخيرة من اليوم وناقش يوم العمل ؛ أي اقتراحات لديك ، ما تم إنجازه ، ما الذي يجب القيام به غدًا ، خلال الأسبوع ، كيف تسير الأهداف الشهرية التي حددتها في بداية الشهر. تذكر أن تتعامل مع أي انتقادات أو اقتراحات بطريقة إيجابية. فكر في شعورك في وضع العمل وكيف تعامل المشرفون معك عند تقديم الاقتراحات. السلبيات تسبب الاستياء فقط. إنهم يفعلون ذلك في ساحة الشركة ، وأكثر من ذلك ، عند التعامل مع الزوج ، يجب أن تعيش لمدة 24 ساعة في اليوم. تأكد من تخصيص وقت لبعضكما البعض - اذهب للتنزه أو تناول العشاء أو لمجرد القيادة مع زوجتك. لا تناقش الأعمال.

يجب أن يكون لديك أنشطة خارجية لا علاقة لها بالعمل. إذا لم يكن كذلك ، انضم إلى مجموعة تهمك. سيسمح لك بمقابلة الآخرين غير المرتبطين بعملك. يمكن أن تكون إدارة الأعمال التجارية من المنزل وحيدة للغاية ؛ الابتعاد عن المنزل ، وامتلاك اهتمامات خارجية أمر حتمي.

بالإضافة إلى المشاكل الملازمة للأزواج الذين يديرون عملًا تجاريًا ، فإن بدء عمل من المنزل يطرح مجموعة خاصة به من المشاكل والأسئلة. قبل أن تبدأ ، تأكد من أن تسأل نفسك ما يلي:


هل لديك دوافع ذاتية؟ منظمة؟ قادرة على تحديد أولويات عملك؟ لن يكون لديك بعد الآن مشرف أو رئيس يخبرك بما يجب عليك فعله. سوف تكون صانع القرار. سيكون عليك تحفيز نفسك. تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في استخدام قائمة المهام والالتزام بها. بالإضافة إلى ذلك ، حدد ساعات عمل محددة ، والتزم بها.

هل ستتمكن من التعامل مع العزلة؟ لن تقابل بعد الآن أشخاصًا في القاعات ، أو يتجمعون حول إبريق القهوة ، أو تأخذ استراحة للتحدث مع زملائك في العمل. لمكافحة الشعور بالوحدة والعزلة ، تأكد من الانضمام إلى المجموعات التي تجتمع خارج المنزل ، أو جدولة غداء مع الأصدقاء والزملاء.

اكتب خطة عمل. تأكد من أن العمل هو شيء يثير اهتمامك. قد ترغب في البدء على أساس عدم التفرغ ، والنمو من هناك. ابحث في العمل بعناية ، وتأكد من وجود سوق ، والمنافسة ليست ساحقة.

تأكد من تخصيص نفقات معيشية ستة أشهر على الأقل. سيمنحك هذا الوقت للعمل من خلال استراتيجية التسويق الموضحة في خطة عملك ، وتجنب الممارسات التسويقية السيئة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا دعت الحاجة إلى إجراء تغييرات ، فيمكنك القيام بذلك دون أن تصبح المخاوف المالية مشكلة.

تأكد من أن مساحة مكتبك تقع في غرفة منفصلة أو منطقة من منزلك توفر أقل قدر من مصادر التشتيت. المكتب المنفصل هو الأفضل ، خاصة إذا كنت تجتمع مع العملاء. تذكر دائمًا أن تقدم مظهرًا احترافيًا.

متى ستقوم بالأعمال المنزلية العادية؟ ضع جدولًا زمنيًا لموعد التعامل معهم. يجد بعض الأفراد أن القيام بالأعمال المنزلية قبل بدء يوم العمل هو الأفضل. في نهاية اليوم ، أغلق باب مكتبك ثم تعامل مع الأدوات المنزلية المتبقية التي تحتاج إلى التعامل معها. ستكون إدارة الوقت عاملاً مهمًا للغاية في إدارة الأعمال التجارية من المنزل.

بالنسبة لفرق الزوج والزوجة ، يصبح من الضروري الحصول على شكل من أشكال التأمين ضد العجز لبعضهما البعض. تذكر أنه على الرغم من أن شريكك قد يكون زوجك أو زوجتك ، إلا أنه لا يزال شريكك في العمل. يمكن أن يؤثر أي حادث أو مرض لأحدكم بشدة على سير العمل.


الأعمال التجارية جيدة فقط بقدر ما تحققه أنت وشريكك. يتطلب الأمر الكثير من التفاني والوقت والطاقة لإدارة الأعمال ، سواء كانت من المنزل أم لا. يمكن أن تكون تجربة مجزية للغاية. فكر جيدًا ، واسأل نفسك الكثير من أسئلة البحث الذاتي قبل أن تبدأ.

حقوق النشر 2000 ، DeFiore Enterprises.

هل أنت مهتم بامتلاك أعمالك الخاصة الناجحة في مجال الاستثمار العقاري الإبداعي؟ ساعد Chuck and Sue الأشخاص في بدء أعمال تجارية ناجحة من المنزل لأكثر من 17 عامًا ، ويمكننا مساعدتك أيضًا! لمعرفة كيفية القيام بذلك ، قم بزيارة http://www.homebusinesssolutions.com للحصول على أحدث النصائح والحيل المجانية والمنتجات التعليمية والتدريب في الاستثمار العقاري الإبداعي والأعمال التجارية القائمة على المنزل. لا وقت لزيارة الموقع؟ اشترك في موجز "كيفية" Home Business Solutions Digest ، إنه li

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع